"سعيد عبدالغنى" يكتب : أندية هيئة القناة تستعيد هيبتها

الاثنين 12 مارس 2018 - 09:55 صباحاً

"سعيد عبدالغنى" يكتب : أندية هيئة القناة تستعيد هيبتها

سعيد عبدالغنى


 •••    تشهد منظومة الأندية ، التابعة لهيئة قناة السويس في مدنها الثلاثة طفرة حضارية غير مسبوقة علي كافة المستويات الرياضية والاجتماعية والثقافية وحتي الترفيهية .. هذه الطفرة جاءت في الوقت المناسب ، بعد أن تخطت هذه الأندية ادني درجات الترهل ، بل كادت ان تتحول إلي مستنقعات من الفوضي والاستهتار والاهمال الشديد الذي استشري وامتد وكاد ان يصيب كل شئ في طريقه .
           
       ولاني  عشت وتعايشت في زمن الاسماعيلية  الجميل  بكل تفاصيله وكنت من رواد أندية هيئة قناة السويس ولمست ألفارق الكبير   ، هنا شعرت بالاستياء والقلق لما وصل إليه حال مرافق واندية هيئة القناة  ،  هذه الأندية التي كنا ومازلنا نفخر ونتباهي بها - مع الأسف - عبثت بهيبتها الفوضي  قبل سنوات مضت ، بعد أن فتحت أبوابها لمن يدفع رسم الدخول من البلطجيه والنازحين من المحافظات المجاورة  ، وكٱن ميزانية  هيئة القناة في احتياج الي هذا الدخل الهزيل الذي تسبب في انتهاك حرمة الأندية وخصوصية الاعضاء .. بل وحول هذه الأندية الي ساحات للعبث والفوضي  ! 
     وتفاءلنا خيرا بتعيين الفريق مهاب مميش رئيسا لهيئة قناة السويس ، وجاء تفاؤلنا في محله او يزيد .. فمع تعيينه تحركت المياه الراكدة بقوه ،وبدأت تفوح رائحة الياسمين من جديد وازدهرت  الأشجار والأزهار  .. وتحركات المياه الراكدة بقوة ... ولان الاداره فن وعلم وذوق .. فقد احسن الفريق مميش اختيار معاونيه، واحسن وضع رؤاه  في قالب جمالي تفهمه كل من يعمل معه ، وعاد الانضباط والبريق  الي كل مرافق واندية الهيئة   ..
   وهنا ينبغي أن نشيد بأداء رجل الاندية الخلوق المهندس محمد عبدالعظيم رئيس النادي العام الذي أعاد  إلي أندية الهيئة رونقها وانضباطها وهيبتها ، بل وطور أدائها بشكل راق يليق بمكانة الهيئة واعضاء هذه الانديه .. حقيقة انا لم التقي به ولكني أشعر بمستوي ما يتمتع به من فكر وما يحظي به من حب مرؤسيه ورؤساء الأندية الذين اختارهم بعناية فائقة .. فعلا أندية ومرافق الهيئة تشهد طفرة حضارية غير مسبوقة .تستوجب تقدير جهود من وراءها .
  تحية تقدير واحترام لهذا الرجل الذي أعاد لنا الأندية التي كنا نعرفها ، وتحية لرؤساء الأندية علي جهودهم المخلصة وادائهم المشرف .. وان كنت اتمني مزيدا من الدعم والتركيز يوجه الي نادي القناه حتي يحقق هدفه بالصعود الي الدوري الممتاز مع شقيقه النادي الاسماعيلي لتعود الاسماعيليه الي سابق عهدها ومجدها في كرة القدم ، وتنفرد عن بقية محافظات مصر بالاسماعيلي والقناه معا في الدوري الممتاز .
بيع واشتري اللى نفسك فيه





إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات