الجماهير تسحب الثقة من عثمان "ناظر الدراويش" والادارة تشكو لسعد لجزيرى للفيفا وتستغنى عن ميندوجا

الأحد 14 يوليو 2019 - 05:40 مساءً

الجماهير تسحب الثقة من  عثمان "ناظر الدراويش"  والادارة تشكو لسعد لجزيرى للفيفا وتستغنى عن ميندوجا

تصريحات مرتضي منصور التي تؤكد ان عواد في الزمالك بنسبة كبيرة جداً وقد يبدوا هذا الكلام يرتدي زي الحقيقة لوجود علاقات قوية بين مرتضي منصور وابراهيم عثمان ناظر الدراويش


اسماعيلية اونلاين :

الاسماعيلية - مجدي الجندي:

يعيش النادي الاسماعيلي حالة من عدم الاستقرار الاداري . وانتشار الشائعات داخل اروقة النادي والتي انتشرت بشكل كبير واهمها انتقال عواد الحارس الاول والاوحد داخل قلعة الدراويش الي نادي الزمالك . وتصريحات مرتضي منصور التي تؤكد ان عواد في الزمالك بنسبة كبيرة جداً وقد يبدوا هذا الكلام يرتدي زي الحقيقة  لوجود علاقات قوية بين مرتضي منصور وابراهيم عثمان ناظر الدراويش . كما ان النادي ايضاً يعيش نفس حالة القلق بعد انتشار توزيع استمارة سحب الثقة من مجلس الادارة برئاسة المهندس ابراهيم عثمان الذي لم ينجح في تحقيق حلم الجماهير . للحصول علي اي بطولة . بالاضافة الي سياسة بيع النجوم  والاستغناء عن مجهوداتهم وتفريغ الاسماعيلي من العناصر الجديدة وايضاً عقد صفقات فاشلة الامر الذي يندرج تحت مسمى اهدار المال العام بجانب فشل المجلس الحالي في تنفيذ اي من وعودة الانتخابية . ولذلك تناشد الاستمارة التي تم توزيعها بشوارع الاسماعيلية الي حوالي عشرة آلاف مواطن اسماعيلاوى يطالب بسحب الثقة ومؤكد ليس بينهم اعضاء جمعية عمومية . فليس من حقهم المطالبة بسحب الثقة من المجلس الذي فقد اثنين من قوتة وهما مصطفي اميرو الذي تقدم باستقالته  والثاني خالد فرو الذي انقلب علية ابراهيم عثمان . بشكل مفاجئ وعجيب وغريب !!!!ومن ناحية اخري أكد مصدر مسئول بالنادى الإسماعيلى أن إدارة النادى أنهت عقدها مع  المهاجم الكاميرونى كريستوفر ميندوجا مهاجم الفريق عقب انتهاء إعارته لنادى الطائى السعودى.وكان الإسماعيلى قد تعاقد مع اللاعب الموسم  الماضى لمدة ثلاثة مواسم عقب انتهاء تعاقد مع نادى شبيبة القيروان التونسى.

واضاف المصدر أن الشئون القانونية بالنادى تقدمت بشكوى للفيفا ضد اللاعب التونسى لسعد الجزيرى عقب هروبه من النادى منذ ٦ شهور.

لانتقالة  غير القانوني لنادى النهضة السعودى

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات