احتجاج وغضب في الاسماعيلية من الجبلاية بسبب ايقاف سعفان وفوزي

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 12:57 مساءً

احتجاج وغضب في الاسماعيلية من الجبلاية بسبب ايقاف سعفان وفوزي

احتجاج وغضب في الاسماعيلية من الجبلاية بسبب ايقاف سعفان وفوزي


اسماعيلية اونلاين :

‏‫الإسماعيلية.  - مجدي الجندي : 
 

حالة من العضب تسود ارجاء النادي الاسماعيلي بسبب قرار الجبلاية الأخير بإيقاف الكابتن سعفان مدرب حراس الدراويش وقال  مسئول بالنادى الإسماعيلى أن إدارة اتحاد الكرة الحالية من أسوأ الإدارات التى تولت إدارة اتحاد الكرة.

وبرر مسئول الإسماعيلى ذلك بأن اتحاد الكرة يتخذ القرارات دون أى دراسة  رغم ان اتحاد الكرة يضم فى مجلس إدارته لاعبان كرة قدم ومدرب.

وعن غضب مسئولى الإسماعيلى قال المصدر ان مواعيد مباراتى طنطا وحرس الحدود مع الإسماعيلى تم تبديلهما دون التواصل مع النادى الإسماعيلى وان دل ذلك يدل على أن عمرو الجناينى ومجلسة  يستهترون بباقي الاندية ولاديعرفون في قانونهم سوى الأهلى والزمالك.

و أن إدارة النادى الإسماعيلى سوف تتقدم باحتجاج الجبلاية بسبب القرار الذى سيتسبب فى إرهاق لاعبو الفريق بسبب خوض مباراتى طنطا وحرس الحدود فى الدورى والجزيرة الاماراتى فى البطولة العربية فى ٧ أيام.

كان النادي الاسماعيلي  تلقي فاكساً  من اللجنة بإيقاف سعفان الصغير مدرب حراس مرمى النادى الإسماعيلى مباراتين وإيقاف الحارس محمد فوزى مباراة واحدة.

وكان الحكم جهاد جريشة قد قام بطرد سعفان الصغير مدرب حراس مرمى النادى الإسماعيلى خلال مباراة المصرى فى الجولة الثانية وكذلك قام باشهار البطاقة الصفراء مرتين للحارس محمد فوزى.

 

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات