قناة ازهرىتبث برامج الهواء في من المنزل لمواجهة كورونا

الثلاثاء 31 مارس 2020 - 05:42 مساءً

قناة ازهرىتبث برامج الهواء في  من المنزل لمواجهة كورونا

قناة ازهرىتبث برامج الهواء في من المنزل لمواجهة كورونا


اسماعيلية اونلاين :

‏‫كـــتب   - مـجـــدى  الجنـــدى  :
 
في إطار الجهود الدولية المختلفة لاحتواء أزمة تفشي فيروس كورونا الجديد، قررت إدارة قناة أزهري الفضائية في بادرة هي الأولى من نوعها في كل القنوات الفضائية المصرية أن يكون العمل بشكل كامل من المنزل لتقليل التجمعات والحد من انتشار العدوى بين العاملين في القناة فضلا عن العاملين في مدينة الانتاج الإعلامي، المقر الرئيسي لقناة أزهري.
وبدأت برامج الهواء في القناة في الظهور من المنزل حيث قدمت الإعلامية صفاء صابر في برنامجها ساعة من سيناء الذي يذاع كل يوم أحد، الحلقة الأولى لها من منزلها مؤكدة على أهمية البقاء في المنزل لمنع تفشي المرض.
كما ظهر الإعلامي أحمد أبو طالب في برنامجه حجر الأساس الذي يذاع كل اثنين وثلاثاء من كل أسبوع لأول مرة من منزله مستضيفا ضيوفا من مصر وألمانيا عبر الانترنت وعلى الهواء مباشرة متحدثا عن آخر تطورات الفيروس القاتل وطرق التصدي له.
وتأتي هذه الخطوة كاستجابة واعية من إدارة القناة لتحقيق سبل الوقاية من الفيروس بشكل عملي وليس مجرد كلام فقط، حيث كانت إدارة أزهري من أولى القنوات التي أمرت بتقليل تجمع الموظفين في الشفت الواحد منذ الأيام الأولى التي ظهر فيها المرض في الانتشار.
وتستمر القناة في بث باقي برامجها المباشرة من المنزل وعبر الانترنت لحرصها على رسالتها الإعلامية التي يجب أن تصل للجماهير المصرية والعربية في كل مكان وذلك حتى انحسار موجة الفيروس.


 
بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات