اتحاد الكرة يكشف موعد حسم مصير الدوري

الأحد 31 مايو 2020 - 01:57 صباحاً

اتحاد الكرة يكشف موعد حسم مصير الدوري

موعد حسم مصير الدوري


أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك اجتماع بين عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يوم الثلاثاء المقبل لبحث مصير الدوري.

وقال فضل، في ضيافة برنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد" صباح الأحد: "هناك اجتماع يوم الثلاثاء بين عمرو الجنايني ووزير الشباب والرياضة لحسم عودة النشاط الكروي من عدمه بشكل رسمي".

وأضاف: "لا أعرف ما سيدور خلال الاجتماع، رئيس اللجنة يُسأل في ذلك، لا أستطيع توقع ما سيحدث خاصةً أنه سيكون قرار دولة، كل السيناريوهات موجودة لكننا ننتظر قرار الدولة لأن الملف كبير".

وتابع: "وضعنا خطة عودة النشاط ووضعنا تصورا لاستئناف الدوري في شهرين ونصف بعد خوض فترة إعداد للأندية مدتها من ثلاثة أسابيع إلى شهر، وإذا تم إلغاء الدوري سيكون هناك سيناريو آخر".

وأكمل: "مصر هي البلد الوحيدة التي يوجد فيها 17 جولة متبقية ببطولة الدوري، هناك ما مجموعه 150 مباراة متبقية في الدوري الممتاز".

وواصل: "أرى أن عودة الدوري تحتاج إجراءات مالية تتجاوز الـ90 مليون جنيه، الأمور المالية المتعلقة باختبارات كورونا والانتقالات وإيجار الملاعب وتكاليف الإقامة بالفنادق سيتم الاتفاق عليها بالتنسيق بين اتحاد الكرة والأندية ووزارة الشباب والرياضة".

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات