لرفع الحمل البدني.. الإسماعيلي يتدرب على فترتين يوميا اعتبارا من الغد

الاثنين 06 يوليو 2020 - 01:08 مساءً

لرفع الحمل البدني.. الإسماعيلي يتدرب على فترتين يوميا اعتبارا من الغد

لرفع الحمل البدني.. الإسماعيلي يتدرب على فترتين يوميا اعتبارا من الغد


اسماعيلية اونلاين :استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، بقيادة الفرنسي ديديه جوميز، على رفع الحمل التدريبي من خلال إقامة التدريبات، اعتباراُ من غدا الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية،وذلك استعدادا لانطلاق بطولةالدوري الممتازفي أغسطس المقبل.

ووضع الجهاز الفني، خطة تقوم على الارتقاء بمستوى اللاعبين على كافة الأصعدة بشكل سريع، في ظل ضيق الوقت قبل استئناف المنافسات بشكل رسمي.

ويتطلع جهاز الدراويش لرفع المعدلات البدنية والفنية للاعبين في ظل ابتعادهم عن ممارسة أي نشاط رياضي، منذ ما يزيد عن أربعة أشهر بسبب جائحة كورونا.

الإسماعيلي يدرس ملف المباريات الودية

وأكد مصدر داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": أن الفرنسي خلال الفترة الحالية يدرس ويفتح ملف المباريات الودية، وذلك بتحديد عدد المباريات والفرق التي يواجهها الفريق، من أجل استعادة اللياقة البدنية، بعد التوقف الذي دام قرابة 4 أشهر بسبب كورونا.

اتحاد الكرة حدد موعد عودة الدوري

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم حدد يوم 7 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020.

وأكد حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد أن استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين، تتضمن الأولى المباريات المقرر اقامتها في الفترة من 7 أغسطس المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه، وسيتم الكشف عنه فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب أسوان الذي طلب أداء مبارياته بالقاهرة، تمهيدا لإرسال الجدول إلى الجهات المعنية واعتماده رسميا قبل الإعلان عنه خلال أيام.

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات