المعتصم سالم: تعلمت لعب الكرة الحقيقي عندما انتقلت للإسماعيلي

الاثنين 06 يوليو 2020 - 01:10 مساءً

المعتصم سالم: تعلمت لعب الكرة الحقيقي عندما انتقلت للإسماعيلي

المعتصم سالم: تعلمت لعب الكرة الحقيقي عندما انتقلت للإسماعيلي


اسماعيلية اونلاين :أكد المعتصم سالم مدافع الفريق الأول السابق بنادي الإسماعيلي، أنه تعلم لعب كرة القدم بشكل حقيقي عندما انتقل إلى صفوف الدراويش.

وقال المعتصم، في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس 2" مع الإعلامي إبراهيم فايق: "الإسماعيلي معروف عنه لعب كرة القدم الممتعة، ورغم عدم حصد الفريق للعديد من البطولات إلا أنه يقدم كرة قدم تمتع الجماهير".

استئناف الدوري 7 أغسطس

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 7 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020، وأكد حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد أن استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين، تتضمن الأولى المباريات المقرر اقامتها في الفترة من 7 أغسطس المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه، وسيتم الكشف عنه فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب أسوان الذي طلب أداء مبارياته بالقاهرة، تمهيدا لإرسال الجدول إلى الجهات المعنية واعتماده رسميا قبل الإعلان عنه خلال أيام.

وأضاف مدير مسابقات الاتحاد أن المرحلة الثانية للجدول وتتضمن المباريات المقرر إقامتها اعتبارا من أول سبتمبر وحتى نهاية المسابقة سيتم الكشف عنها فور إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن المواعيد النهائية للدورين قبل النهائي والنهائي لبطولتي أبطال الدوري والكونفيدرالية

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات