جوميز يلغي التدريب المسائى والانتاج يعتذر عن الودية

السبت 11 يوليو 2020 - 04:33 مساءً

جوميز يلغي التدريب المسائى والانتاج يعتذر عن الودية

جوميز يلغي التدريب المسائى والانتاج يعتذر عن الودية


اسماعيلية اونلاين :

‏‫الاسماعيلية   - مـجـــدى  الجنـــدى  :
قرر  الفرنسي ديديه جوميز المدير الفنى للنادي الاسماعيلي  للاعبي الفريق  الغاء المران المسائي اليومي من أجل الحصول على قسط من الراحة.

و اكتفى جوميز بالتقسيمة الودية التي أجراها بين لاعبي الفريق صباح السبت  و التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق 

علي جانب آخر تلقي الاسماعيلي خطاباً من  نادي الإنتاج الحربي  بشأن المباراة الودية التي كان من المقرر إقامتها بين الفريقين يوم ٢١ يوليو الجاري على ستادالاسماعيلية.وتضمن  اعتذار نادي الإنتاج بسبب حجز مسؤولي الفريق لمعسكر داخل أحد الفنادق في هذا التوقيت من أجل استعداداتهم  لعودة الدوري العام المقرر لها في السادس من أغسطس المقبل.

و يبحث الجهاز الفني و الإداري للنادي الاسماعيلي عن بديل للإنتاج الحربي ليواجه الدراويش في ثاني ودياته، حيث يستضيف الفريق نادي أسوان يوم ١٦ يوليو المقبل على ستاد الاسماعيلية في أول مباراة ودية.

كان مران فريق الاسماعيلي  شهد تقسيمة ودية  بين لاعبى الفريق تم خوضها على ثلاثة أشواط على ملعب الإسماعيلية الرئيسى وانتهت بالتعادل  بهدفين لكل منهما ، وذلك ضمن برنامج الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى جوميز من أجل استعادة الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين  لاستئناف المنافسات الرسمية.
 
سجل للفريق الأول كل من عبد الرحمن مجدى ومحمد حمدى زكى ، فيما أحرز للفريق الثانى عمر الوحش وحازم مرسى.
 
الفريق الأول ضم كل من محمد فوزى حارس مرمى ، محمد هاشم ، محمد مجدى الجمل ، أحمد أيمن ، أسامة إبراهيم ، عماد حمدى ، مدحت فقوسة، أحمد مدبولى ، محمد صادق ، عبد الرحمن مجدى ، محمد حمدى زكى.
بينما جاء تشكيل الفريق الثانى .. محمد مجدى حارس مرمى ، إبراهيم أبواليزيد ، محمد عمار ، كماتشو ، مصطفى فارس ، محمد مخلوف ، محمد بيومى ، محمد الضرف ، عمر الوحش ، وجيه عبد الحكيم ، حازم مرسى.
وشارك مجموعة من اللاعبين خلال التقسيمة منهم محمد الشامى ومحمد ناصر ومحمد مصيلحى ومحمود عبد المنصف.


 
بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات