مثال للاجتهاد والتميز.. أول تعليق لجامعة فتاة الشرقية بعد مقتلها

الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 01:39 مساءً

مثال للاجتهاد والتميز.. أول تعليق لجامعة فتاة الشرقية بعد مقتلها

مثال للاجتهاد والتميز.. أول تعليق لجامعة فتاة الشرقية بعد مقتلها


اسماعيلية اونلاين :

نعت أكاديمية الشروق، الطالبة سلمي بهجت، خريجة المعهد الدولي العالي للإعلام بالشروق للعام الدراسي الحالي ۲۰۲۱ – ۲۰۲۲، والتي لقت مصرعها أمس الثلاثاء.
 
كانت النيابة العامة أمرت أمس، بتشكيل فريق للقيام بتحقيق عاجل في مقتل "سلمى" طالبة بأكاديمية الشروق على يد زميلها طعنًا بسكين في الزقازيق بمحافظة الشرقية.
 
وقالت الأكاديمية في بيان عبر حسابها على فيسبوك، الأ{بعاء: "تنعي أكاديمية الشروق، من الحزن والأسى الابنة الغالية سلمى محمد محمد بهجت خريجة المعهد الدولي العالي للإعلام بالشروق للعام الدراسي الحالي ۲۰۲۱ – ۲۰۲۲م، والتي قتلت بید آثمة وطعنات غادرة".
 
وأضاف البيان: "يشهد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالمعهد أنها كانت مثالا للطالبة المجتهدة والمتميزة، على المستوى الخلقي والعلمي، طوال الفرق الدراسية الأربع".
 
وتابع: "أسرة أكاديمية الشروق، وأمام هذا الحدث الجلل، تسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدة الغالية بواسع رحمته ، وأن يلهم أهلها وزملائها وكل محبيها خالص الصبر والعزاء والسلوان".
 
في وقت سابق، تلقت النيابة "إخطارًا من الشرطة بارتكاب المتهم إسلام محمد جريمة قتل المجني عليها سلمى عمدًا، حيث طعنها عدة طعنات بسكين كان بحوزته، بالقرب من محكمة الزقازيق، أثناء دخولها مدخل عقار محل عمل إحدى صديقاتها، وأنه قد أُلقي القبض على المتهم حال دخوله العقار محل الواقعة".
 
وتحفظت النيابة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان، والسلاح المستخدم في الجريمة، وهاتفي المجني عليها والمتهم.
 
وأعادت الواقعة ذاكرة المصريين إلى حادثة مقتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف على يد زميلها، الذي طعنها وذبحها بالسكين

 

بيع واشتري اللى نفسك فيه

مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات