عبدالغنى الجندي يكتب : آخر كلام في موضوع الدراويش

الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 03:22 مساءً

عبدالغنى الجندي يكتب : آخر كلام في موضوع الدراويش

ابو السعود

لغط كبير في الشارع الاسماعيلي حول مجلس ابو السعود المتراجع عن تسليم امانة الفريق لمجلس قادر علي الادارة بحرفيه 
لغط كبير ايضا حول العثمانيين وقيادتهم للمجلس في المرحله القادمه بين الحقيقه وكلام القهاوي 
بشكل نهائي العثمانيون هم اصحاب الدفه القادمه في قياده الدراويش.. وبشكل نهائي يجرون اتصالاتهم ومشاوراتهم لاختيار انسب العناصر واكفأ الشخصيات القادرة علي المشاركة الفاعلة لضبط ايقاع الادارة والفريق في المرحله المقبلة دون النظر لحسابات المجاملة او حسابات جماعات الضغط التي تحاول الاستفادة من الاوضاع المتدهورة والمترديه في النادي والتي يجدها البعض فرصه سانحة لتحقيق اكبر استفادة ممكنه دون النظر للصالح العام..  مع ان هذه العناصر كانت تحترف التطبيل والتهليل وحرق البخور في زمن الكومي ومجلسه المعين الذي فتح ابواب الفساد للمفسدين.. 
بعيدا عن كل المهاترات ولعب العيال مطلوب التكاتف والاصطفاف خلف مجلس العثمانيين في مرحلته القادمه بعد طول غياب جرت خلاله مياه كثيرة في النهر..  وعلي الكل الاستفادة من اخطاء الماضي.. وان يبقي الاسماعيلي هو قضية الاسماعيلاوية دون مزايدات..  او تلويح بامتلاك اصوات الجمعية العموميه وتسييرها الي الوجهة التي يرغبونها دون النظر لمصلحه الدراويش..  
فقط يبقي علي العثمانيين تقديم عناصر مقبوله لدي الشارع لها تاريخها وتقديرها الجماهيري لتجديد دم وشباب مجلسهم.  واشعين في حساباتهم ارضاء الشارع وكسبه.  خاصة في ظل طرح اسماء يتشرف بها مجلسهم اذا ما اتيحت لهم فرصة المشاركة بحق وحقيقي.. 
نحن نريد دراويش ينافس ويحصد بطولات وحشتنا من سنين بعيدة..  نريد تجديد شباب المجلس فالعثمانيون لن يظلوا طول العمر في المجلس.. لذا عليهم اتاحة فرص العطاء  لكوادر لها مكانتها العلمية والادارية في دنيا الرياضة..  والله مع الدراويش
 





إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات