6 حاجات ما ينفعش صاحبتك تعرفها عن علاقتك بجوزك.. خلى بالك

الخميس 26 يناير 2017 - 05:01 مساءً

6 حاجات ما ينفعش صاحبتك تعرفها عن علاقتك بجوزك.. خلى بالك

امرأة تضع القفل على فمها

دائمًا ما تلجأ النساء إلى استشارة بعضهن البعض بشأن مشاكلهن المختلفة ولا سيما تلك المتعلقة بالعلاقة العاطفية وعلاقتها بزوجها حيث ينقصها فيها الخبرة أو المعرفة.
 
ودائمًا ما تكون استشارة الآخرين جيدة، خاصة إذا كانت الصديقة مخلصة ولديها خبرة كافية لتقديمها لصديقتها، ولكن مهما كانت هذه الصديقة جيدة تحذر مجلة "redbookmag" للعلاقات العاطفية من التطرق إلى هذه الموضوعات الستة:
 
عندما تمرا بفترة من الركود الجنسى 
إذا كنت العلاقة الحميمة بينكما ليست على ما يرام منذ شهور، ولا تعرفين السبب وهو الأمر الذى يسبب لكِ نوبة من الإحباط لا يجب أبدًا أن تتحدثى مع صديقتك بشأن هذا الأمر وإنما الأفضل أن تلجأى إلى مختص يساعدكما لأن صديقتك بالتأكيد ليست متخصصة ولا يمكنها أن تمنحك النصيحة المناسبة، كما أن هذه المشكلة شديدة الخصوصية والحديث عنها فى نهاية المطاف لن يكون مفيدًا.
 
عندما تواجهى مشكلة مع أسرته
لا يخلو أى بيت من مشاكل مع الحماة أو شقيقة الزوج، ولكن مهما كانت هذه المشكلة ضاغطة عليكِ لا يجب أبدًا أن تتحدثى مع الأخرين عن هذه المشكلة لأنك فى النهاية لا تعرفين كيف يمكن أن تصل تعليقاتك على أهله إلى زوجك أو إلى أهله نفسهم وكيف يمكن أن تجعلهم يشعرون بالاستياء والأفضل من ذلك أن تتحدثى بشكل مناسب مع شريك حياتك حول مشكلتك والعمل على إيجاد حل لها.
 
إذا ارتكب الخيانة
سواء كانت هذه الخيانة وصلت للمستوى الجسدى او توقفت عند المستوى العاطفى لا يجب أن تفشى سر خيانة زوجك أبدًا لأصدقائك لأن هذا من جهة يجعله يبدو ضئيلاً فى عيون الأصدقاء والمحيطين بك، وفى الوقت نفسه لن يسمح لكِ أبدًا بنسيان ما حدث وسيتحدثون طوال الوقت معك حول هذا الموضوع وربما يذيع السر وينتقل من شخص لآخر ووقتها سيستحيل عليكِ مواصلة الحياة معه، وستطاردكما الأقاويل حتى إن قررتما الانفصال.
 
مشاكل زوجك وظروفه الخاصة
إذا وثق بكِ زوجك وصارحك بمشكلة خاصة جدًا به، سواء كانت مسألة عائلية خاصة على سبيل المثال أن شقيقه يعانى حالة صحية خطيرة مثلاً، أو مشكلة فى العمل أو فقدانه وظيفته وما إلى ذلك ينبغى ألا تتحدثى أبدًا مع أى شخص آخر عن هذه المشكلة وإلا سيفقد ثقته تمامًا بك وستفقدى احترامه أيضًا حتى لو كنتِ تتحدثين عن المشكلة بغرض طلب المشورة حول كيفية مواساته.
 
عندما يمر بأزمة مالية
دائمًا ما تكون الموضوعات المتعلقة بالمال محرجة وحساسة جدًا، ولذلك من السيء جدًا أن تتحدثى مع أى شخص آخر حول مشاكل زوجك المالية أو تعثره أو القرض الذى أخذه من البنك وما إلى ذلك، وإن احتجتِ لنصائح حول كيفية مواجهة هذه الأزمة عليكِ استشارة مختص بدلاً من الحديث مع أصدقائك حولها.
 
إذا كان لديه مشاكل فى جسده
من المرفوض تمامًا أن تناقشى مع أصدقائك أية مشاكل تتعلق بجسد زوجك كرائحة سيئة لجسده أو مشاكل فى العلاقة الحميمة بينكما والأفضل فى هذه الحالة أن تستشيرى متخصص بشأن هذه المشاكل أو تناقشيها معه بطريقة غير جارحة أو تطرحى عليه حلول بطريقة لطيفة وغير مهينة.





ولعملاء يمكنك الاشتراك بسهوله فى خدمة الاخبار العاجله المقدمه من موقع اسماعيلية اون لاين




إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات