كيفية استخدام الخميرة الفورية لزيادة الوزن

الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 04:32 مساءً

كيفية استخدام الخميرة الفورية لزيادة الوزن

كيفية استخدام الخميرة الفورية لزيادة الوزن

الخميرة الفورية
 
تُعرف الخميرة الفورية بأنها فطريات ذات مفعول جيد على الجسم، ويتم تجفيف تلك الفطريات على شكل حبيبات مما يؤدي إلى تدمير أكثر من 30% من خلاياها، ولكن هذه الحبيبات تُعيد نشاطها بمجرد مزجها مع أي سائل، وغالباً ما تُستخدم في تحضير العجينة.
 
 
 
كيفية استخدام الخميرة الفورية 
 
لزيادة الوزن يعتبر أخصائيو التغذية أن مشكلة زيادة الوزن هي المشكلة الأكبر التي تُصيب الأشخاص، لذلك قاموا بإجراء الكثير من الدراسات وأوجدوا الكثير من الحلول للتخلص من الكيلوغرامات الزائدة، ولكنهم لم يكونوا على دراية كافية ولم يتحدثوا أو يدرسوا المشكلة المعاكسة لزيادة الوزن، وهي مشكلة النحافة التي يُعاني منها الكثير من الأشخاص، وأولئك الأشخاص يقومون بالبحث عن الحلول لزيادة أوزانهم ليجدوا أن تلك الحلول محدودة وغير مرضية لهم.
 
لذلك قمنا بالبحث في الكثير من المواقع المختلفة لإيجاد الحل الأنسب لزيادة الوزن بطريقة طبيعية، فوجدنا أن الخميرة بنوعيها الخميرة الفورية، وخميرة البيرة لهما مفعول سريع وجيد على زيادة الكيلوغرامات للجسم، إضافة لفائدتهما على الصحة العامة للجسم، وفي هذا المقال سنختص بذكر الخميرة الفورية للتسمين.
 
 
 
أهمية الخميرة الفورية في زيادة الوزن 
 
تحتوي الخميرة الفورية على الحديد العضوي الذي يقوم بدوره بتقوية الدورة الدموية، وجعل الخلايا تتغذى بشكل أكبر مما يزيد من وزن الجسم. تحتوي الخميرة على البروتين المعروف بقدرته على بناء العضلات، كما تحتوي على العديد من العناصر أهمها الزنك والفسفور، وتحتوي على مجموعة من الفيتامينات التي جميعها تزيد من الوزن.
 
 
طرق استخدام الخميرة الفورية لزيادة الوزن 
 
تناولها بشكلها الكامل، ويتم ذلك بملء كبسولات طبية فارغة بحبيبات الخميرة، ثم ابتلاعها ثلاث مرات يومياً. خلط الخميرة الفورية بكوب من الحليب، ويتم بتحضير كوب 200 مل من الحليب، ثم إضافة ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية إليه، ويُفضل تناول المشروب الناتج قبل النوم. خلط الخميرة الفورية مع كوب من منقوع الحلبة، ويتم ذلك بنقع ملعقة كبيرة من الحلبة بـ 200 مل من الماء المغلي لمدة 10 دقائق، وبعدها يُصفى المنقوع وتضاف إليه ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية، ويتم تناوله قبل كل وجبة طعام، وهذه الوصفة تُعتبر الأفضل بسبب قدرة كل من الحلبة والخميرة على زيادة الوزن. وضع حبيبات الخميرة الفورية على قطع حلاوة الطحينية، ثم إضافة المكسرات عليهما وخلطهما مع بعضهما بالخلاط الكهربائي، بعدها يُضاف الخليط الناتج لكوب من اللبن ويتم تناوله ثلاث مرات يومياً. خلط ملعقة صغيرة من الخميرة مع ملعقة صغيرة من السكر، ووضعهما بكوب من الماء لمدة 10 دقائق، ثم تناولهما.







إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات