مذكرات طبيب مصرى مقيم بالسعودية

الأربعاء 29 يونيو 2011 - 06:48 صباحاً

مذكرات طبيب مصرى مقيم بالسعودية

مذكرات طبيب مصرى مقيم بالسعودية

هذه هى رسالتى الثالثة إلى المسئولين ووسائل الإعلام فى مصر لعلها تلقى أى إستجابة منهم ولا أكون على رأى المثل " كمن يؤذن فى مالطة " فمشكلتى لم يتم حلها بعد حيث لم أحصل على مستحقاتى من وزارة الصحة السعودية بالرغم من مرور أكثر من ثلاثة سنوات على فصلى وبقائى بدون عمل طوال هذه الفترة مع قطع الكهرباء عنى وعن زوجتى وأطفالى الصغار قرابة عام كامل فى محاولة حقيرة لتعذيبنا وقتلنا لمجرد أن تجرأنا وطالبنا بحقوقنا فى بلد تدَّعى الإسلام فى حين أنهم يأكلون حقوق العمال كما يأكلون الكبسة ( الأرز مع اللحم ) !! وأود أن أذكر فى هذه الرسالة بعض الملاحظات الآتية :- 1 - رأيت فى أحد البرامج فى الفضائية المصرية :- رجلاً من فلول أحمد أبو الغيط ومن الكوارث العديدة فى وزارة الخارجية المصرية إسمه محمد عبد الحكم المفروض انه مسئول عن المصريين فى الخارج إذا به يقف على شاشة التليفزيون المصرى كأنه يخاطب شعب أبله ويدافع بحرارة عن المملكة السعودية أكثر من السعوديين أنفسهم قائلاً ومدَّعياً الكثير من الهراء وكان من ضمن ما قاله الآتى :- أ - لا توجد أى مشكلة فى نظام الكفيل الجاهلى والعنصرى فى المملكة :- مدَّعياً 




إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات