صحوة النائب الخاص.. ''العام سابقا''

الجمعة 09 نوفمبر 2012 - 09:42 مساءً

صحوة النائب الخاص..

المستشار عبد المجيد محمود النائب العام

 

 في 6 نوفمبر نقرأ خبرا يقول '' النائب العام يعتبر مقال فهمي هويدي عن سرقة اسرائيل لغاز مصر بلاغا رسميا ويأمر بالتحقيق في القضية ''.
ربنا يكرمك ايها النائب العام الحريص على اموال الشعب المصري الغلبان!
 وفي 5 نوفمبر تقرأ خبر يقول " النائب العام يستجيب لعمال مصنع قوطة ويأمر بإعادة تشغيله.
" الله ينور عليك يا سيادة المستشار عبد المجيد محمود يا نصير الغلابة والعمال!"
 وفي 7 نوفمبر نقرأ خبرا يقول " النائب العام يخاطب وزارة الاتصالات والداخلية لاغلاق المواقع الاباحية"
" الحمد لله النائب العام يساعد في تربية شباب مصر وحفظهم من قلة الادب الله يكرمه " وبالطبع تجد تأييد كبير من الاحزاب الاسلامية والقنوات الدينية لقرار النائب العام باغلاق نوافذ قلة الادب.
وفي 7 نوفمبر ايضا تقرأ '' النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغات دفن نفايات نووية في العلمين'' .
 كم انت حريص يا عبد المجيد على مصر وبيئتها!
 وفي ابريل الماضي تقرأ وتسمع علاء الاسواني وقد بح صوته عن 35 بلاغا للنائب العام ضد احمد شفيق تتهمه بالسرقة وبالتستر على مجرمي موقعة الجمل لكن النائب الخاص ليس من اختصاصاته هذه البلاغات. 
  
 وفي يونيو يظهر احمد شفيق مع خيري رمضان في "سي بي سي "ويعلن على الهواء ان لدية ادلة لم تقدم الى قاضي التحقيقات حول موقعة الجمل وتنهال البلاغات تطالب بكشف الحقيقة لكن النائم الخاص ودن من طين واخرى من عجين بل انه حتى لا يصدر قرارا باستدعاء احمد شفيق حتى هرب شفيق للحج والعمره في الامارات !
 سبحان الله في انفصام الشخصية مقال فهمي هويدي يعتبره النائب الخاص بلاغا رسميا واعلان شفيق بالصوت والصورة ان لديه معلومات عن موقعة الجمل ثم بلاغات رسمية منها بلاغ لتحالف ثوار مصر يحفظ في الادراج !!" 
  
 انه هو النائب الخاص لنظام مبارك الذي تستر على جريمة عبارة الموت وسمح بهروب مالكها ، انه هو النائب الخاص لرموز النظام السابق الذي نجح في دورة في مسلسل مهرجان البراءة للجميع. 
  
 النائب العام استيقظ فجأة ليعتبر مقال فهمي هويدي عن سرقة غاز مصر بلاغا رسميا ليعلن في عرض اعلامي انه يخاف على اموال المصريين اذن هو رجل صالح والغريب انه هو نفسه النائب العام المسئول عن تحقيقات العبارة الغارقة بارواح المصريين وهو نفسه النائب العام الذي استمر في التستر على جرائم احمد شفيق حتى سمح له بالهرب والغريب انه هو نفسه النائب العام الذي باشرت نيابته التحقيقات في كل قضايا قتل المتظاهرين وصمتت على اخقاء الادلة وطمسها حتى صدرت الاحكام النهائية بحق مبارك وعصابته. 
  
 الم يكن في وسع النيابه بعد ان تأكدت من مؤامرة الشرطة والمجلس العسكري وغيرهم في الحفاظ على رجال مبارك دون عقاب ان تعلن ان هذه القضايا غير عادلة وان التواطؤ واضح ولا يمكن للنيابه النزيهه الشريفه ان تشارك في اختلال ميزان العدل بدلا من المضي قدما في مسلسل ومهرجان البراءه للجميع !؟
 انه النائب الخاص الذي اتهم المستشار حسام الغرياني بتهديده لاجباره على الاستقاله وشتان الفارق بين الغرياني وعبد المجيد لاني اشهد بنفسي وخلال لقاء جمعني في اغسطس 2011 بمكتب الغرياني رئيس مجلس القضاء الاعلى وقتها مع لفيف من النخبة بينهم د. عبد الجليل مصطفى والمستشار زكريا عبد العزيز ود.علاء الاسواني ود. حسن نافعه ود.حسام عيسى اشهد ان المستشار الغرياني رفض اي هجوم على النائب العام بل انه اثنى عليه وذكره بالخير بل ان المستشار الغرياني دافع يومها عن القضاة واستنكر ما اعلنه المستشار الخضيري عن عدد القضاة الفاسدين ومقابل ذلك حاول عبد المجيد تشويه الغرياني . 
  
 النائب الخاص يسعى هذه الايام لتجميل صورته امام الرأي العام وهناك من يساعده في ذلك وهناك اخبار تتردد عن اتصالات بينه وبين مساعدي العادلي الستة الابرياء  ولا يخفى على احد اجتماعه العلني مع رؤساء احزاب الوطني والقوى المناهضة للثورة الاسبوع الماضي فهل ما يحدث يعد نيابة عامه عن كل المصريين!؟
 واليوم ايقظني الصحفي احمد حسن الشرقاوي باتصال ليقول لي ان قاض التحقيق ثروت حماد طلبه للتحقيق معه بشأن تجاوزه في حق النائب العام لينضم الشرقاوي الى كتيبة الاعلاميين والصحفيين المهددين من قبل احمد الزند والنائب العام.
 الشرقاوي الصحفي المحترم الذي ظل قرابة عامين نصيرا للثورة ومدافعا عنها وعن كل قضاياها فجأه اصبح تحت خط نيران قضاء خاص ينال فقط من معارضي نظامه وربيب نعمته والان ننتظر هبه وصحوة قوية للدفاع عن الشرقاوي وزملاؤه المحترمين من الاعلاميين والصحفيين هذه النماذج الرائعه للصحافة الوطنية المهنية التي تقف مع الحق وتنصر الضعيف وتهرول وراء العدل وللاسف انها الصفات الاولى بها ان تكون في القضاء الذي تلوث بحفنة زرعها وغرسها نظام يهوى جمع الفاسدين حوله.
  
لقد رأينا هبه وانتفاضة لنصرة صحافة صفراء فاقعة اللون تمثلها صحيفة الدستور ورئيس تحريرها اسلام عفيفي واعلام مراحيض يمثله توفيق عكاشة لكن مسلسل التحقيق مع رموز الصحافة والاعلام مستمر ولا نجد رد فعل مناسب لما يحدث .. لعل المانع خير. 

مصدر الموضوع: مصراوي








إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات