ismailia Online l الاسماعيلية بنكهة عالمية|

هذا الموقع ملك شركة مكنون

البريد الالكترونى :info@maknoon.net


هذه الوثيقة تسرى على جمع ، استخدام ، حفظ وإفشاء المعلومات من قبل اسماعيلية اونلاين. فى حالة وجود أى استثناء ، يقوم اسماعيلية اونلاين بتوضيحه قبل جمع أى معلومات . 
نحن ملتزمون بحماية خصوصيتك . للتأكد من أنك كواحد من أعضاء اسماعيلية اونلاين تتمتع بأفضل خدماتنا دون تعريض خصوصيتك للإنتهاك ..

نحن ملتزمون بما يلى

  • سوف نحدد جمع واستخدام المعلومات الخاصة بك إلى الحد الأدنى الذى يمكننا من توفير أفضل خدماتنا..
    يقوم اسماعيلية اونلاين بجمع معلومات شخصية عنك كنوع من التعرف على هويتك مثل الاسم الأول ، اسم العائلة ، مواطنك ، الرقم البريدى ، تاريخ الميلاد والوظيفة ، بريد إلكترونى بديل أو رقم الهاتف. ويمكنك فى أى وقت تعديل البيانات السابقة من خلال لوحة التحكم بموقع اسماعيلية اونلاين الخاصة بك.
  • اسماعيلية اونلاين يقوم دائما بالمحافظة على سرية المعلومات الخاصة بعملائه.المعلومات الشخصية التى يتم جمعها يتم استخدامها فقط بغرض التعرف على هويتك ،و إدارة عملية الإحصائيات أو عرض الإعلان الموجه .
  • اسماعيلية اونلاين يحتفظ بجميع معلوماتك فى سرية تامة ، ولا يفشيها لأى من الأطراف إلا فى حالات الضرورة القصوى التى تستلزم ذلك وهى: : 
    - العمل بموجب المتطلبات القانونية أو الامتثال لأى إجراء قانونى
    - الدفاع عن حقوق وممتلكات اسماعيلية اونلاين تنفيذ بنود التعامل المتفق عليها
    - العمل على حماية مصالح الأعضاء
  • نرجو الإحاطة بأنك عندما تقوم بالضغط على أحد إعلانات صفحات اسماعيلية اونلاين. فإنه قد يتم نقلك إلى مواقع خارج نطاق موقع اسماعيلية اونلاين. اسماعيلية اونلاين غير مسئول إطلاقا عن المعلومات التى تبوح بها إلى مثل هذه المواقع.
    نحن ننصح بشدة أن تقوم بتفقد وثائق الخصوصية الخاصة بأى موقع قبل تزويده بأى معلومات. ونحيطكم علما بأن جزء من خدمات اسماعيلية اونلاين يتضمن الإشارة إلى مواقع أخرى على سبيل الإعلان
  • سوف نقوم بإبلاغك بأى تغيير قد يطرأ على كيفية جمع أو استخدام المعلومات أو أى تغييرات فى وثيقة الخصوصية نفسها. إذا حدث أى تغيير فى طريقة معالجة المعلومات الخاصة بك بعد أن تم جمعها سوف نقوم بإخطارك عن طريق البريد الإلكترونى . وسوف يكون لك مطلق الاختيار بحيث توافق على هذا الاختلاف أو ترفضه . كذلك نقوم بين الحين والآخر بعرض إخطارات اخرى تخص تغيرات تطرأ على هذه الوثيقة والتى لا تمس المعلومات المخزنة لدينا على موقع اسماعيلية اونلاين.
  • نحن نضمن خصوصية المشتركين: لضمان منع المعالجات غير المصرح بها ، وللحفاظ على دقة البيانات والتأكد من الاستخدام الأمثل للمعلومات ، اتخذ اسماعيلية اونلاين الإجراءات اللازمة لتأمين سرية وخصوصية المشتركين .
  • نحن نعتبر صناديق البريد الموجودة بالمنتدى الخاصة بالمشتركين ومحتويات رسائلهم فى غاية السرية. اسماعيلية اونلاين لا يقوم بمراقبة أو إفشاء محتويات الرسائل إلا فى حالات الضرورة القصوى التى تستدعى ذلك وهى:
    لتطبيق وضبط بنود التعامل المتفق عليها بموجب القانون للدفاع عن اسماعيلية اونلاين فى أى إجراء قضائى أو الحفاظ على ممتلكات اسماعيلية اونلاين
  • علي مشتركينا احترام خصوصية الآخرين. و بما أن الخصوصية تنتفي في حالة فقد أو سرقة كلمة السر، فنحن نرجو من مشتركينا تغيير كلمة السر بصورة دورية و عدم مشاركتها مع أي شخص.
  • نحن نستخدمcookies لجمع معلومات إحصائية: كنوع من خدمة الإعلانات المنشورة على صفحات اسماعيلية اونلاين نقوم بجمع الـcookies لمراقبة أداء هذه الإعلانات. يقوم اسماعيلية اونلاين بجمع عدد الزيارات لصفحات الموقع وكيفية التعامل معها. هذه المعلومات تساعدنا فى دراسة التفاعل بين الموقع والعملاء.
  • نحن جادون فيما يختص بخصوصيتك: حرر اسماعيلية اونلاين هذه الوثيقة ليبرهن على إلتزامنا التام بحماية خصوصيتك بالاشتراك مع اسماعيلية اونلاين ، فإنك تشهد ضمنيا بموافقتك على كافة البنود السابق ذكرها سواء فى وثيقة الخصوصية أو شروط التعامل مع اسماعيلية اونلاين فى حالة عدم الموافقة على أى من هذه البنود ، نرجو عدم الاشتراك.
  • إذا زودتنا بعنوان بريدك الالكتروني، قد تتلقي منا رسائل دورية مليئة بمعلومات عن المنتجات الجديدة والخدمات أو الأحداث القادمة. إذا كنت لا ترغب في تلقي مثل هذه الرسائل، برجاء مراسلتنا على البريد الالكترونى اعلاه
  • جميع المنتجات والبيانات الخاصة بهذه المنتجات ، وايضا البيانات الخاصة بالاماكن التجارية داخل الدليل التجارى هى ملك لأصحابها وتعبر فقط عن كاتبها ، وليس لاسماعيلية اونلاين ادنى علاقة بهذه البيانات 
    ايضا جميع السلع والاعلانات التى تتم اضافتها فى خدمة بيع واشترى على صفحات اسماعيلية اونلاين ، هى ملك ومسئولية اصحابها ، واسماعيلية اونلاين غيرمسئول عن هذه البيانات ، او عن بيانات الاتصال كالهاتف والمحمول والعنوان والبريد الالكترونى وما الى ذلك من بيانات قد يتم اضافتها من قبل مستخدمى خدمات اسماعيلية اونلاين
  • يقدم اسماعيلية اونلاين بعض الخدمات الاجتماعية والصحية كالاخبار ولايف ستايل وصحتك والالعاب والراديو ، يتم جمع هذه الاخبار عن طريق مراسلى اسماعيلية اونلاين ومحرريها ، وايضا عن طريق الصحف والجرائد وبعض المواقع الاخبارية الخدمية الصديقة ، مثل مصراوى وجود نيوز وفى البلد ، ومواقع اخرى مشكورة ، ويتقدم اسماعيلية اونلاين بالشكر الخاص لجميع هذه المواقع
  • جميع البيانات والرسائل والاراء داخل صفحات منتدى اسماعيلية اونلاين هى ملك لأصحابها فقط ولا تعبر عن رأى اسماعيلية اونلاين ، كما ينطبق هذا على الرسائل الخاصة التى يتم تبادلها بين اعضاء اسماعيلية اونلاين.
  • البيانات الموجودة فى دليل الخدمات والقطارات هى اخر البيانات التى توصل اليها اسماعيلية اونلاين ، واذا وجد احد بعض الاخطاء فى هذه البيانات ، فانه قد تم عفوا من اسماعيلية اونلاين ، او انه قد تم التغيير فى هذه البيانات ويرجى مراسلتنا على البريد الالكترونى اعلاه لكى يتم تعديل هذه البيانات وتصحيحها
  • اسماعيلية اونلاين غير مسئول عن الصور والتفاصيل المعروضة داخل البوم الصور والمجموعات ، فهى ملك لأصحابها ،
  • ممنوع منعا باتا عرض الصور المخلة بالاداب العامة والاخلاقية ، وسوف يتم التعامل مع مثل هذه المواقف بمنتهى الحزم والشدة.

اسماعيلية اونلاين يحترم خصوصية جميع المشتركين . ونحن نلتزم فى هذه الوثيقة بالمقاييس المتعارف عليها دوليا لحماية الخصوصية.
إذا تراءى لك فى أى وقت عدم جدية اسماعيلية اونلاين فى الالتزام بهذه البنود ، برجاء مراسلتنا على البريد الالكترونى اعلاه لتدارك المشكلة




ولعملاء يمكنك الاشتراك بسهوله فى خدمة الاخبار العاجله المقدمه من موقع اسماعيلية اون لاين




إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات