جثة مفصولة الرأس ومقيدة بجنزير وقفل أمام القطار.. ماذا قال شهود العيان بالإسكندرية؟

الخميس 18 أغسطس 2022 - 01:02 مساءً

جثة مفصولة الرأس ومقيدة بجنزير وقفل أمام القطار.. ماذا قال شهود العيان بالإسكندرية؟

جثة مفصولة الرأس ومقيدة بجنزير وقفل أمام القطار.. ماذا قال شهود العيان بالإسكندرية؟


اسماعيلية اونلاين :

تكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية جهودها لكشف لغز واقعة العثور على جثة شاب مفصول الرأس ومقيد بجنزير وقفل على قضبان قطار أبو قير بجوار سوق دربالة بحي المنتزه أول.
ووجه اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، مدير إدارة البحث الجنائي بتشكيل فريق بحث جنائي، لكشف غموض الواقعة وما إذا كانت انتحار أو وجود شبهة جنائية.
وكشفت المعاينة أن المنطقة التي عثر فيها على الجثة مزدحمة بالمارة ويوجد بها سوق فاكهة إلا أن أحدًا من المارة لم يشاهد كيفية وقوع الحادث وفوجئوا بوجود الجثة.
وبسؤال فكهاني، أكد أنه رغم وجوده في منطقة قريبة من موقع العثور على الجثة إلا أنه لم يلحظ أي حركة غريبة أو مشاهدة أشخاص ربطوا المتوفي في القضبان.
وتبين من الفحص أن المتوفى لا يوجد معه أي متعلقات شخصية توضح هويته، فيما عثر على الرأس بجوار الجثة وعدم وجود أي إصابات أخرى بالجسد.
كان قسم شرطة المنتزه أول تلقى بلاغًا من الأهالي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، يفيد العثور على جثة شخص على قضبان السكة الحديد – خط قطار أبو قير- بمنطقة دربالة بسيدي بشر.
انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة شخص، مجهول الهوية، في العقد الثالث من العمر، مقيد بجنزير وقفل على قضبان السكة الحديد بجوار سوق دربالة.
وبمناظرة الجثة تبين أنه يرتدي تي شيرت، بنطلون كحلي اللون، شبشب"، ومفصول الرأس عن الجسد تمامًا وغارق في الدماء من الجزء العلوي من الجسد، دون أي إصابات أخرى في باقي الجسد.
تم نقل الجثة بسيارة الإسعاف إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول

بيع واشتري اللى نفسك فيه

مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات